مدام رحمة إماراتية أرملة ثرية من أبو ظبى الامارات ترغب فى الزواج

24


مدام رحمة إماراتية أرملة ثرية من أبو ظبى الامارات ترغب فى الزواج

الراغبة بطلب الزواج : مدام رحمة

بلد وإقامة الراغبة بطلب الزواج : إماراتية , مقيمة بابو ظبى الامارات

عمر وطول ووزن الراغبة بالزواج : انا فى اوائل الاربعينيات من عمري , طولى 167 سنتيمتر , وزنى 65 كيلو جرام

لون بشرة ولون شعر الراغبة فى الزواج : بشرتى لونها بيضاء وناعمة وجميلة , لون شعري أسود وكثيف وطويل جدا

الحالة الإجتماعية والديانة للراغبة بالزاوج : مدام أرملة , دينى مسلمة سنية الحمد لله

التعليم والمؤهل العلمى : حاصلة على مؤهل جامعى , حصلت على مؤهلى من الجامعة البريطانية فى الامارات منذ تسعة سنوات ,

الحالة المادية والعمل : حالتى المادية ثرية , عندى املاكى واموالى الكثيرة ولا احتاج للعمل ,

مواصفاتى : أنا إمرأة رقيقة وناعمة وهادئة , اهتم بجمالى ورشاقتى وحنونة جدا ورومانسية الى أبعد الحدود , تزوجت مرة واحدة وقد توفى زوجى بسبب مرضه ,

أرغب بالزواج من شاب او رجل محترم ووفى بطبعه ويكون غير خائن ولا عيونه زائغه ومايشوف غيري وما عندى شروط اخري بشريك حياتى الذى ارغب به ,

طريقة التواصل مع مدام رحمة :


للتواصل مع مدام رحمة شارك طلب الزواج الخاص بها على مواقع التواصل الاجتماعى مثل فيس بوك أو جوجل بلس أو تويتر وأكتب مع المشاركة وسيلة للتواصل معك وسوف تقوم بالتواصل معك فورا بعد رؤية مشاركتك

التعليقات

  1. اريد الزواج من مدام رحمة

    ردحذف
  2. مع إحترامى هذا الإعلان كذب

    ردحذف
  3. مروان من القاهرة 52 سنة ــ بكالوريوس تجارة ــ مطلق بدون اولاد ـ صاحب شركة مقاولات صغيرة جدا ابحث عن زواج عرفى او مسيار مع انثى شامية او خليجية اوعربية من اى جنسية او مصرية مقيمة بمصر رقمى 01227873567 ــ 01091117386 وعلية واتساب

    ردحذف
  4. لايوجدمعي فسبك اوتويتر هذارقمي وتس اوالايمل

    ردحذف
  5. أنا علام مصري ٢٢سنه مقيم بالمدينه المنورة بالمملكة العربية السعودية من أجل العمل اريد الارتباط بك والزواج على سنت الله ورسوله ده رقمي والوتسب ده ٠٠٠٩٦٦٠٥٦٥٠٤٧٣٩٨انا

    ردحذف
  6. نا مصري مقيم في اسطنبول
    ابحث عن امرأة جادة للزواج
    للمراسلة :
    brasms8670@gmail. com

    ردحذف
  7. انا جلال الاحمد ٠٩٠٥٣٤٧٦٩٥٧٣

    ردحذف
  8. 01228547122 من مصر واقيم بها عمرى 40 سنة
    002001228547122

    ردحذف
  9. 01228547122 من مصر واقيم بها عمرى 40 سنة
    002001228547122

    ردحذف
  10. لا اريد الزواج ولكن اريد التواصل معها

    ردحذف
  11. انا عمري 37 سنه رقمي 0201064783121

    ردحذف
  12. انا عمري 37 سنه رقمي 0201064783121

    ردحذف
  13. انا عمري37 سنة رقمي 0201064783121

    ردحذف
  14. نوال هخ تافي ي و ط. حلفي ون كج جه ؤ












    ننلبؤء🐘💋💋😭🇧🇲🐪🌹🇧🇲🐪🥧🇧🇷😢😁💋🤣😭🤣👍

    ردحذف
  15. اذا تحب تتصل او ترسل رقمك ونتواصل ما عندي مانع

    ردحذف
  16. ارغب بالزواج من رحمة انا مقيم في ابو ظبي وعمري ٤٦

    ردحذف

عايزين نتجوز وبس

recent
جاري التحميل ...

إتصل بنا



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

recent

آخر الأخبار

recent

جميع الحقوق محفوظة لـ

تتجوزنى

2019

جميع الحقوق محفوظه © تتجوزنى

تصميم عايزين نتجوز