مدام سهيلة من الامارات مطلقة ثرية ترغب فى الزواج

10


مدام سهيلة من الامارات مطلقة ثرية ترغب فى الزواج

هلا والله , انا اسمى مدام سهيلة فى الأربعين من عمري
أعيش بالامارات فى امارة دبى انا مطلقة والحمد لله
على كل حال وسبب طلاقى كانت المشاكل الزوجية
بسبب غياب زوجى عن البيت لفترات طويلة وبدأت أشك
انه يخونى مع امراة غيري بدون علمى وعندما تأكدت طلبت
الطلاق فورا ما ابغى اعيش معه ولو لحظة واحدة

طولى 171 سنتيمتر , وزنى 70 كيلو جرام
بشرتى بيضاء , شعري لونه أسود وطويل
دينى مسلمة , حالتى المادية ممتازة بفضل الله
انا منتقبة وملتزمة جدا وأقبل بزواج المسيار
أو كزوجة ثانيه بشرط حسن المعاملة والعشرة

ابغى اتزوج شاب او رجل محترم ويعرف الله
واكون تحت امره وملك يديه شرط يكون اسلوبه
حلو ويقدر الانثى مو ضروري يكون غنى انا
راح اقابله بشكل شخصى واذا عجبنى راح يتم
الزواج ان شاء الله تعالى , وشكرا 

طريقة التواصل مع مدام سهيلة :

للتواصل مع مدام سهيلة شارك طلب الزواج الخاص بها على مواقع التواصل الاجتماعى مثل فيس بوك أو جوجل بلس أو تويتر وأكتب مع المشاركة وسيلة للتواصل معك وسوف تقوم بالتواصل معك فورا بعد رؤية مشاركتك

التعليقات

  1. ن كنت متزوجة
    فادعو ربى
    ان يرزقك بالذرية الصالحة المصلحة
    وان لم تكونى متزوجة
    فلدينا
    رجال للزواج
    دكتور 40عه
    مهندس 43
    مهندس31
    مدير منطقة تعليمية 54عام
    مدير بالاوقاف 44
    طبيب بيطرى 43
    مدير مدرسة 48
    مقاول 47
    استخيرى واختارى
    او ساعدى من تحبين مكساعدته لله فقط
    بدلا من المكاتب التى تاخذ المال
    شكرا السلام عليكم
    جزاكم الله خيرا
    تفضلى
    اكتبى شروطك
    اختارى مايناسب العمر
    وانا اوضحه لك

    ردحذف
  2. Faouzi khezzni
    40سنة اسمر فاتح
    طولي177
    وزني95
    من الجزائر ولاية الوادي

    ردحذف
  3. انا عمري 37سنه رقمي 0201064783121

    ردحذف
  4. اذا تحب تتصل او ترسل رقمك ونتواصل ما عندي مانع

    ردحذف
  5. ارغب الزواج من سهيلة الأماراتية ربي يسهلها لي والتوفيق من الله سبحانه وتعالى

    ردحذف
  6. وانا باقيم عندك في الأمارات وانا من عدن وعندي اقارب في الأمارات وهذا رقمي ياسهيلة ربي يحفظك 00967774895065

    ردحذف
  7. سلام علیکم
    انا رجل دين واحببت هذه المواصفات ونسال الله تعالی ان یجمع بالمودة والرحمة وهذا رقم واتس اب 00989364675376

    ردحذف

عايزين نتجوز وبس

recent
جاري التحميل ...

إتصل بنا



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

recent

آخر الأخبار

recent

جميع الحقوق محفوظة لـ

تتجوزنى

2019

جميع الحقوق محفوظه © تتجوزنى

تصميم عايزين نتجوز