مدام سماهر قطرية ارملة ثرية من دولة قطر ترغب فى الزواج

14
مدام سماهر قطرية ارملة ثرية من دولة قطر ترغب فى الزواج

الراغبة بطلب الزواج : مدام سماهر

بلد وإقامة الراغبة بطلب الزواج : قطرية , مقيمة بالدوحة دولة قطر

عمر وطول ووزن الراغبة بالزواج : عمري فى منتصف الأربعينيات , طولى 167 سنتيمتر , وزنى 69 كيلو جرام

لون بشرة ولون شعر الراغبة فى الزواج : بشرتى بيضاء , لون شعري أسود وناعم جدا

الحالة الإجتماعية والديانة للراغبة بالزاوج : مدام أرملة , دينى مسلمة على سنة النبى محمد

التعليم والمؤهل العلمى : حاصلة على مؤهل جامعى , حصلت على شهادتى من الجامعة الامريكية بقطر

الحالة المادية والعمل : حالتى المادية ثرية والحمد لله , أعمل موظفة بالإدارة العامة لجوازات المنافذ وشؤون الوافدين ,

مواصفاتى : : أنا إمرأة اتمتع بالجمال والصحة رغم انى بنتصف الاربعين لكنى رشيقة وجميلة والحمد لله ورغم وفاة زوجتى منذ عشر سنوات الا اننى لم افكر فى الزواج وانا كنت لازلت شابة صغيرة لانى كنت وايد احبه ووفية له ,

انى عندى ثلاث بنات لساهم صبايا اتمنى اجد زوج حنون واب لهم يعوضهم فقدان حنان الاب لانهم يتامى الاب الحين انى عندى ثروة كبيرة ورثتها عن زوجى والحين اعيش بمنزلى فى الدوحة مع بناتى ارغب فى شاب او رجل امين ويخاف الله ,

وماعندى مشكلة ابدا اذا تحملت تكاليف الزواج بشكل كامل لكن عندى شرط ان يأتى لى شريك حياتى ليعيش معى بقطر واتمنى يكون بصحة جيدة وماعندى شروط بخصوص العمر او مستواه المادى او الاجتماعى ,

طريقة التواصل مع الراغبة فى الزواج :

للتواصل شارك طلب الزواج هذا على مواقع التواصل الاجتماعى مثل فيس بوك أو جوجل بلس أو تويتر وأكتب مع المشاركة وسيلة للتواصل معك وسوف نقوم بالتواصل معك فورا بعد رؤية مشاركتك

التعليقات

  1. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
    الردود
    1. مساء الخير سماره اتمنى ان تكوني بخير الصحه جيدة الان زميلك المحامي خليل العجيلي ماجستير في القانون ..العمر ٥٥سنه هادئ ومثقف واحب الانسانه الوفيه واحب المراة المحترمه وانا ابني شخصيتها واحترم بيتي بشكل كبير واحب السفر

      حذف
  2. فكري محمد
    اليمن مدينة تعز
    31سنه
    00967735009740
    وسيلة للتواصل معك

    ردحذف
  3. اهوازي
    ٠٠٩٨٩١٦٣١٤٥٢٤٩
    مهندس مساحه
    يرجي الاتصال

    ردحذف
  4. الله يسترك
    يرجي التصال
    ٠٠٩٨٩١٦٣١٤٥٢٤٩
    مهندس مساحه

    ردحذف
  5. إسلام عليكم ورحمة اللة وبركاته أنا علام مصري ٢٢سنه مقيم بالمدينه المنورة بالمملكة العربية السعودية من أجل العمل اريد الارتباط بك والزواج على سنت الله ورسوله ده رقمي والوتسب ٠٠٩٦٦٠٥٦٥٠٤٧٣٩٨انا ياريت نتواصل ربمه صدفه خيران من الف معاد انا مواءهل عالى ١٩٨طولى ٨٩وزنى بشراتى حنطيه تميل للبياص عملى فى مجال التجاره أعزب

    ردحذف
  6. انا هيثم عنايه مقيم في مصر ومستعد للزواج والسفر اليكي انا سني 38 طولي 185سم وزني 80كجم والتواصل معي علي واتس 01003220919اوالاتصال علي نفس الرقم مع اضافه مفتاح 2+مصر اتمني ان تتوصلي معي صدقني ستجدي رجل بمعني الكلمه

    ردحذف
  7. السلام عليكم مدام سماره معك المحامي خليل العجيلي ماجستير قانون خاص وارغب التعارف عليك لغرض الاقتران عمري ٥٥ سنه الحمد لله صحه جيدة
    وارغب اكمال الدكتورا في قطر والبقاء جنبكم بإذن الله اتكونين امانه في رقبتي بإذن الله ولكم الراي وفي حاله يوصلكم مسجل ارجو الرد

    ردحذف
  8. مساء الخير مدام سماهر انا اسمي وائل هذا رقمي 0201064783121

    ردحذف
  9. مساء الخير مدام سماهر انا اسمي وائل هذا رقمي 0201064783121

    ردحذف
  10. انا ذو مركز مرموق بمجال الطيران من مصر +201001002507

    ردحذف
  11. سلام عليكم
    انا رجل دين وملتزم والبحث عن زوجة بهذه المواصفات
    وهذا رقم الواتساب 00989364675376

    ردحذف

عايزين نتجوز وبس

recent
جاري التحميل ...

إتصل بنا



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

recent

آخر الأخبار

recent

جميع الحقوق محفوظة لـ

تتجوزنى

2019

جميع الحقوق محفوظه © تتجوزنى

تصميم عايزين نتجوز