مدام رانيا من السعودية ارملة ثرية ترغب فى الزواج

3
مدام رانيا من السعودية ارملة ثرية ترغب فى الزواج

السلام عليكم , اول شىء احب اشكر وايد هذا الموقع
واتمنى من الموقع تلبية طلبى فى ايجاد شريك حياتى
يكمل معى باقى عمري انا حابه اعرفكم بنفسى اولا
انا مدام رانيا ارملة من المملكة العربية السعودية
فى بداية الخمسين من عمري زوجى توفى بسبب ضعف
فى عضلة القلب وترك معى ابنتى الوحيدة وهى تزوجت
وانشغلت فى حياتها ومع اولادها ربى يحفظهم

وبعد زواج ابنتى اصبحت اعيش بمفردى فى بيتى
واشعر بالتعب النفسى بسبب الوحدة الصعبة وانا
مااحب الوحدة ابدا ربى مايكتبها على اى انسان
لهذا السبب ابحث عن شاب او رجل للزواج يكون
ذا خلق عالى وماعندى شروط ابدا لكن اتمنى ان
يكون خلوق ويحافظ على صلاته

أنا امرأة منتقبة لكن جميلة والحمد لله , نعم انا فى بداية
الخمسين من عمري لكن احافظ على انوثتى وجمالى
وجسمى انا بيضاء البشرة طولى 171 سنتيمتر
وزنى 70 كيلو جرام وحالتى المادية ثرية والحمد لله
فى انتظار مراسلات المهتمين بطلبى , والسلام عليكم

طريقة التواصل مع مدام رانيا :

للتواصل مع مدام رانيا شارك طلب الزواج الخاص بها على مواقع التواصل الاجتماعى مثل فيس بوك أو جوجل بلس أو تويتر وأكتب مع المشاركة وسيلة للتواصل معك وسوف تقوم بالتواصل معك فورا بعد رؤية مشاركتك

التعليقات

عايزين نتجوز وبس

recent
جاري التحميل ...

إتصل بنا



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

recent

آخر الأخبار

recent

جميع الحقوق محفوظة لـ

تتجوزنى

2019

جميع الحقوق محفوظه © تتجوزنى

تصميم عايزين نتجوز