اسمى عبير محمد للتعارف

1

 

اسمى عبير محمد للتعارف

تعارف
تعارف
الاسم : عبير محمد حسن
العمر : ابلغ من العمر اربعون عاما
المؤهل الدراسى : حاصله على دبلوم تجاره
الحاله الاجتماعيه : مطلقه منذ اربعه سنوات
البلد : جمهوريه مصر العربيه _ محافظه الاسكندريه
سبب الطلاق : تزوج زوجى مره اخرى هو تزوج لانه لم يسطتيع انجاب اطفال معى وهذا هو قدر الله وحريته الشخصيه ولكنى انا لا اقبل ان يتزوج زوجى مره اخرى لذلك طلبت الطلاق ونفذ هو لى رغبتى
انا انسانه طيبه واسامح كثيرا ولكنى اكره من يظلمنى وانا ظلمت فى الحياه كثيرا والان اريد انا ابحث عن راحتى فقط لا غير
المطلوب : ابحث عن التعارف الجاد 
للتواصل
اترك تعليق بمواصفاتك واترك رقم هاتفك

التعليقات

  1. رجل اعمال مصري محترم راقي عندي الجنسية الهولندية اتمن التعارف الجاد بقصد الزواج من عبير محمد هذا رقم واتس 01143363877 منتظار ردك المحترم شكرا

    ردحذف

عايزين نتجوز وبس

recent
جاري التحميل ...

إتصل بنا



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

recent

آخر الأخبار

recent

جميع الحقوق محفوظة لـ

تتجوزنى

2019

جميع الحقوق محفوظه © تتجوزنى

تصميم عايزين نتجوز